Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| صوتيات ومرئيات | mp3
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:09 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» مركز اللغات بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:07 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:05 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:04 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:02 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:01 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزياصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:59 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:57 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:55 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةصفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:49 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها
>

شاطر
 

 صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 2:46 pm

صفعت سعودية ابنها في حفل زفافه أمام المدعوين حين حاول إلباس عروسه الحذاء رغبة منه في إضفاء طابع رومانسي على حفل زفافه.
واشارت صحيفة عكاظ السعودية فى عددها الخميس ان العريس اتفق مع عروسه على الدخول إلى قاعة الزفاف مرتدية فردة من الحذاء، والأخرى تحملها شقيقتها حتى دخوله لكي يضعها في قدمها أمام المدعوات.
وفوجئت أم العريس بالمشهد فثارت وانهالت عليه بالضرب والسباب ، معتبرة أن خطوة ابنها تقلل من الصورة الذهنية المعروفة عن الرجل الشرقي.
وبعد أن أشبعت ابنها بالضرب أمام الحاضرات اللاتي لم يستطعن تمالك أنفسهن أمام الموقف الضاحك، حمل عروسه وتوجه بها إلى المطار لقضاء شهر العسل في ماليزيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم البتول
Supervisors
Supervisors
مريم البتول

انثى
الْمَشِارَكِات : 2507
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 3489
السٌّمعَة : 12

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 4:15 pm

كله زوق والله
هههههههههههههههه



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أسفا لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره ، وكلما قرب من القبور قوى عنده الفتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 4:19 pm

كله زوق والله
هههههههههههههههه.
....................ززهههههههههههههههه
منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7ob Emtlak
Supervisors
Supervisors
7ob Emtlak

انثى
الْمَشِارَكِات : 876
الْعُمْر : 28
الْنِّقَاط : 1102
السٌّمعَة : 15

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 7:11 pm

ههههههههههههه
شوفتوا الرومانسيه اخرتها ايه
ههههههههههههههه
تسلمي ياجميله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 7:23 pm

ههههههههههههه
شوفتوا الرومانسيه اخرتها ايه
ههههههههههههههه
تسلمي ياجميله
>>>>>>>>>>>>>>
اه
منوره ياسحر العيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOLO
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
SOLO

انثى
الْمَشِارَكِات : 1883
الْعُمْر : 30
الْنِّقَاط : 2273
السٌّمعَة : 3

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 9:22 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
يا ادي الحوات اللي خاربين الدنيا في كل حاجة
حتي يوم فرح ابنك
بوووووووووووررررررررررريه
من كل الحموااااااااااااااااااااااات
ربنا يسترها عليه بقي
ههههههههههههههههههههههههههههه
ثانكس يا جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 9:42 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
يا ادي الحوات اللي خاربين الدنيا في كل حاجة
حتي يوم فرح ابنك
بوووووووووووررررررررررريه
من كل الحموااااااااااااااااااااااات
ربنا يسترها عليه بقي
ههههههههههههههههههههههههههههه
ثانكس يا جميلة
............................
لازم ترحيب جامد بمشرفتنا العامه
منوره يااجمل سولو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مندليف
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
مندليف

ذكر
الْمَشِارَكِات : 1522
الْعُمْر : 28
الْنِّقَاط : 1662
السٌّمعَة : 9

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأحد أغسطس 08, 2010 3:22 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
no comment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأحد أغسطس 08, 2010 3:51 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
no comment
>>>>>>>>>
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
host 111
:: شـاب افضل نشيط ::
:: شـاب افضل نشيط ::
host 111

انثى
الْمَشِارَكِات : 466
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 551
السٌّمعَة : 3

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأحد أغسطس 08, 2010 4:37 pm

هههههههههههههههههههههههه
خيرا تفعل شرا تلقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأحد أغسطس 08, 2010 5:06 pm

هههههههههههههههههههههههه
خيرا تفعل شرا تلقى
...............
هههههههههههههههه
منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hero boy
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
hero boy

ذكر
الْمَشِارَكِات : 1161
الْعُمْر : 28
الْنِّقَاط : 1911
السٌّمعَة : 0

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 6:01 pm

هههههههههههههههههه

عبيط جدا جدا

موضوع جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 7:32 pm

هههههههههههههههههه

عبيط جدا جدا

موضوع جامد

؟...........
ههههههههههههههه
منور ياهيرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hero boy
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
hero boy

ذكر
الْمَشِارَكِات : 1161
الْعُمْر : 28
الْنِّقَاط : 1911
السٌّمعَة : 0

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 4:19 am

ربنا يخليكى ده نوريك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوجو
:: شـاب افضل فعال ::
:: شـاب افضل فعال ::
جوجو

انثى
الْمَشِارَكِات : 291
الْعُمْر : 29
الْنِّقَاط : 292
السٌّمعَة : 0

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالخميس سبتمبر 23, 2010 8:34 pm

ههههههههههههههههههههههههه
دى الامهات اللى على حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالجمعة سبتمبر 24, 2010 1:20 pm

منوره ياجوجو


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo4
:: شـاب افضل فعال ::
:: شـاب افضل فعال ::
dodo4

انثى
الْمَشِارَكِات : 167
الْعُمْر : 29
الْنِّقَاط : 317
السٌّمعَة : 3

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالجمعة سبتمبر 24, 2010 5:45 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
والله الست عندهاحق مة عبيط جدا
والمفروض الخطوة دى تيجى من العروسة مش من امها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالجمعة سبتمبر 24, 2010 5:53 pm

ههههههههههههههههههههههههه
منوره يادودو


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقيره الى الله
:: شـاب افضل فعال ::
:: شـاب افضل فعال ::
الفقيره الى الله

انثى
الْمَشِارَكِات : 283
الْعُمْر : 26
الْنِّقَاط : 416
السٌّمعَة : 0

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالجمعة سبتمبر 24, 2010 6:57 pm

ههههههههههههههههههه
لا طلع رومانسي
هو فاكر نفسه بطل في قصه السندريلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالسبت سبتمبر 25, 2010 2:23 pm

ههههههههههههههههههههه
منوره يالولا


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
:: شـاب افضل نشيط ::
:: شـاب افضل نشيط ::
mero

انثى
الْمَشِارَكِات : 464
الْعُمْر : 28
الْنِّقَاط : 571
السٌّمعَة : 0

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 7:33 pm

هههههههههههههههههه
امه ديه ينطبق عليها المثل
ياداخل بين البصلة وقشرتها ما .................
ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 7:41 pm

ههههههههههههه
منوره ياميرو كالعاده


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رافت بدر
شاب افضل جديد
شاب افضل جديد
رافت بدر

ذكر
الْمَشِارَكِات : 9
الْعُمْر : 40
الْنِّقَاط : 9
السٌّمعَة : 0

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:12 am

هي حاجة تحير لكن الامر متروك للراجل اذا كان راجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
همس الحياه

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 27
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه   صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه Emptyالأربعاء سبتمبر 29, 2010 3:24 pm

شكرا لمرور حضرتك


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صفعت سعوديه ابنها فى حفل زفافه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| افلام | mp3 :: رياضه واخبار :: المنتدى الاخبارى العام-