Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| افلام | mp3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| صوتيات ومرئيات | mp3

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:09 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» مركز اللغات بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:07 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:05 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:04 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:02 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:01 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزياالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:59 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:57 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:55 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةالإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:49 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي
>

شاطر

الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad4ever
:: شـاب افضل مبدع ::
:: شـاب افضل مبدع ::
sad4ever

انثى
الْمَشِارَكِات : 715
الْعُمْر : 33
الْنِّقَاط : 844

الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty
مُساهمةموضوع: الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر   الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 7:44 pm

رفض الإعلامي والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية أحمد منصور إقحامه في الأزمة بين مصر والجزائر لكونه "غير مهتم بكرة القدم"، كما أنه "لم يشاهد المباراتين لظروف انشغاله في تقديم حلقته بقناة الجزيرة لكنه كان يتابع عملية الحشد الإعلامي الذي كانت تحدث".

ونفى منصور أن يكون قد نشر مقالته بجريدة الشروق الجزائرية التي لم يكن يعرفها على الإطلاق من قبل، مشيرا أنه تلقي اتصلات كثيفة وفوجئ بحملة ضارية ضده في عدة قنوات مصرية تقوم بالتحريض ضده وتتهمه بكراهية بلده والوقوف مع الجزائر ضد مصر.

يذكر أن جريدة الشروق الجزائرية نشرت مقالاً لمنصور بعد مباراة الجزائر الثانية في السودان، والتي انتهت بفوز "الخُضر" بهدف ، لكن منصور أشار أن مقالته نشرت بجريدة الدستور المصرية وفي تاريخ سابق قبل المباراة الثانية، وأنه لم يكتب بعد المباراة الثانية ولم يقرأ ما تم نشره في جريدة الشروق الجزائرية، متهمًا إياها بسرقة مقاله وتحريفها ليصبح محتواها ضد مصر.

وأكد أنه "لن يسمح لأحد بالانتقاص من مصريته وانتمائه إلى وطنه"، مشيرًا أنه "ليس مسئولا عن تحريف الجريدة الجزائرية لمقاله".

وقال منصور في تصريحاته لقناة دريم الفضائية إن المسئولية تقع على طرفين.. الأول الصحيفة الجزائرية التي شوّهت مقاله وسطت عليه دون إذن منه، والثاني عدد من الإعلاميين المصريين الذين يخلطون بين الموقف العدائي الرسمي لمصر من قناة الجزيرة وإقحامه بشكل شخصي في الموضوع.

وعبّر منصور عن "مخاوفه من تعرضه للضرب أو القتل بسبب هذا التحريض"، مشيرًا أنه "يشرف بلاده في كل أنحاء العالم".
زائر
زائر
Anonymous

الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر   الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 8:17 pm

صراحه
انا دخلت على الموقع وشوفت المقاله بجد شىء لا يصدقه عقل
ان يكتب مصرى مثل هذا الكلام
ولكن هذا التصريح متاخر جدا
واظن انه جاء بعد خوفه على حياته
وليس كما يقال
والله اعلى واعلم

شكرا على
التوبيييييييييييييييييييييييييييك

الإعلامي أحمد منصور : الشروق الجزائرية سرقت مقالي وحرّفته.. وأنا واجهة مشرفة لمصر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-