Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| افلام | mp3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| صوتيات ومرئيات | mp3

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:09 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» مركز اللغات بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:07 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:05 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:04 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:02 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:01 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزياماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:59 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:57 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:55 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:49 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي
>

شاطر

ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Snow Heart
:: شـاب افضل مبدع ::
:: شـاب افضل مبدع ::
Snow Heart

انثى
الْمَشِارَكِات : 794
الْعُمْر : 31
الْنِّقَاط : 654

ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Empty
مُساهمةموضوع: ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته   ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Emptyالخميس أبريل 23, 2009 8:33 pm

طبعي لاعاشرت شخص " أذكره بالخير " وأروح !!

يكفي إنه كان ذكرى كل ما أسهى لمحتـــــــه

حتى لو رجّع لي قلبي ( شاحب ومملي جروح )

هو حبيبي كل مااخطى بحقي سامحته

يعتذر لي ويبكي ويقول " اسف " ويروح !!

الغلا والحب والشوق بكل ما أملك منحته

والدلع والهوى والفرح وطبعي السموح

ومع كل هذا ( طول عمري ماجرحته )

هو يجرحني ويقسى وانا في حضنه انوووح***

ما أحبـــه مثل اول .. بس ماعمري كرهتــــه***

غلاه بداخلي من زمان باني له صرووووح***

هو بدنيتي كل شي ولو راح انا عذرتــــه***

هو تركني .. وانا مابغيت انه يــــروح***

بداخلي شي انكسر ماينجبر لو جبرته !!

هات الجروح اللي منك .. هات الجروووح !!

وان رجعت لك .. ترا ماني ( اللي خبّرته )

تحيــــــتيـ ..}~
meme
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
meme

ذكر
الْمَشِارَكِات : 1273
الْعُمْر : 33
الْنِّقَاط : 1158

مُساهمةموضوع: رد: ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته   ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Emptyالخميس أبريل 23, 2009 8:37 pm

الله علي جمال مواضيعك
بجد موضوع تحفه
الدلوعة
:: شـاب افضل نشيط ::
:: شـاب افضل نشيط ::
الدلوعة

انثى
الْمَشِارَكِات : 454
الْعُمْر : 33
الْنِّقَاط : 457

مُساهمةموضوع: رد: ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته   ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته Emptyالأحد أغسطس 09, 2009 7:07 pm

موضوع جميل اوي تسلم ايدك

ماحبه مثل اول بس ماعمري كرهته

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1