Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| افلام | mp3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| صوتيات ومرئيات | mp3

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:09 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» مركز اللغات بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:07 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:05 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:04 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:02 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:01 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزياكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:59 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:57 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:55 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالميةكيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:49 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي
>

شاطر

كيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7lv90
شاب افضل جديد
شاب افضل جديد
a7lv90

ذكر
الْمَشِارَكِات : 13
الْعُمْر : 33
الْنِّقَاط : 37

كيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Empty
مُساهمةموضوع: كيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار   كيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار Emptyالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 10:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمه بسيطة :
انا اعرف ان اول ما يدور بذهنك الان انها خدعه او نصب او على الاقل دعابة او مزحه فهذا ما قلته انا عندما بدأت بالقراءة عن هذا المشروع سابقا

اولا : بعد قراءه بعض الكلمات من هذا الموضوع سوف تدرك اولا انها ليست دعابة
ثانيا : كيف ينصب عليك وانت لا تدفع شيء اكرر هذا المشروع لا يتطلب منك أي اموال

بالطبع الجميع يتمنى ربح الاموال أيا كان دخلك الشخصي فمن المؤكد أنك تتمنى لو كان أكثر وتتمنى لو يقل مجهودك في الحصول على هذا الدخل ، هنا انت امام فرصة عمل حقيقية ولكن تطلب منك بعض الوقت تقضيه جالسا على الانترنت ولكن لا تتعجل سوف تفهم كل شيء بعد قليل سوف نقوم بتقسيم الشرح لعدة اجزاء حتى اسهل عليك المهمة

الموضوع عباره عن شركات تقدم اعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي اموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانات يعني ببساطه واحد يريد ان يعلن عن موقعه او منتج لديه يدفع للشركة هذه وهي بتعرض اعلانه علي موقعها و لكي تشاهد الاعلانات هذه الشركة تدفع جزء من ارباحها للمشتركين الذين يشاهدون هذه الإعلانات

*سؤال* : لكن كيف تعرف هذه الشركة انني شاهدت الاعلان او لا ؟
*اجابه *: اقول لك الشركة بعد ان تسجل فيها طبعا تعرض عدد من الاعلانات يختلف من شركة لأخرى انت تضغط على الاعلان وبعد ذلك يظهر لك عداد في اعلى الصفحة مدته 30 ثانيه و في بعض الشركات 20 ثانية بعد نهاية العداد يحسب لك ثمن مشاهدة الإعلان
*سؤال *: طيب انا بعد هذا كم اكسب ؟
*اجابه *: اقولك كل اعلان تضغط عليه يتحسبلك فلوس في حسابك في الشركة يعني نفرض انك شوفت 10 اعلانات والاعلان ب 0.01 دولار يعني سنت بذلك اتحسبلك 0.10 دولار يعني عشر سنتات
*سؤال *: هذا مبلغ بسيط جدا ؟
*اجابه *: انا اعرف انه مبلغ صغير جدا بس احنا طبعا لا نعتمد على شركة واحدة علي الاقل 10 شركات , حسابك في الشركة الواحدة 0.10 دولار تقريبا في اليوم ,يعني ال10شركات 1 دولار يوميا .
*سؤال *: دولار واحد فقط برضه مبلغ بسيط جدا ؟
*اجابه *: طبعا ليس دولار واحد لأن هذه مجرد بدايتك يعنى انت لن تعتمد على مجرد الاعلانات فقط هناك شيء اسمه الريفيرال
*سؤال *: ما هو الريفيرال ؟
*اجابه * : الريفيرال باختصار الاشخاص اللي انت تدعوهم للاشتراك في الشركة عن طريقك والربح الذي تحصل عليه يحسب لك جزء منه يضاف لحسابك من غير ما ينقص من حسابهم شيء أكرر بدون ان ينقص من حسابهم شيء
*سؤال *: ممكن توضح اكثر ؟
*اجابه *: يعني الشركة عاملة لكل مشترك رابط في حسابه باسمه انت ترسله لا صدقائك وهم عندما يضغطوا عليه تفتح لهم صفحة الاشتراك في الشركة يعني يسجلوا تحت حسابك
*سؤال* : انا عندما اشترك لازم اشترك تحت شخص , يعني عن طريقه ؟
*اجابه *: لا ليس بالضرورة هذا افضل انك تشترك عن طريق حد لان اي مشترك يشترك في هذه الشركة من غير ريفيرال هو نفسه يصبح ريفيرال لصاحب الشركة و يبيعه لمشتركين آخرين مقابل المال
*سؤال *: ماهي فائدة الريفيرال ؟
*اجابه *: انت دعوت 10 اشخاص مثلا وهذا سهل جدا, انت تكسب في اليوم 1 دولار من الاعلانات اللي تشوفها و10 اشتركوا باسمك مكسب كل واحد 1 دولار من الاعلانات اللي يشوفها من ال10 شركات يصبح مكسب ال10 اللي اشتركوا عن طريقك يساوى 10 دولار في اليوم بتاخد منهم انت على اقل تقدير نسبه 50% يعني 5 دولار في اليوم يعنى 150 دولار في الشهر ولو دعيت 100 ؟ يكون لك شهريا 1500 دولار بدون ان ينقص من حسابهم اي سنت
*سؤال *: ما الفائدة التي تجعل الشركة تدفع مرتين مرة ليا ومره للمشترك عن طريقي؟
*اجابه *: هذا نوع من انواع الدعاية لأنها بذلك تشجعك انك تعرف اشخاص اكثر بيها وبالتالي يزيد عدد الاشخاص اللي يشوفوا الاعلانات فيزيد دخلها وبالتالي يزيد عدد المشتركين
*سؤال *: طيب جميل بس امتي اقدر اسحب فلوسي؟
*اجابه *: كل شركة لديها حد ادني للدفع يختلف من شركة لأخري لكن عموما من 1 دولار الي 5 دولار يعني عندما يصل حسابك الى الحد الأدنى تستطيع تسحب فلوسك .
*سؤال *: جميل لكن كيف اسحب فلوسي ؟
*اجابه *: لما تدخل علي حسابك في الشركة تجد كلمةCash out او Pay outمنها تستطيع تسحب فلوسك علي البنك الالكتروني
*سؤال *: ما هو البنك الالكتروني ؟
*اجابه *: هو عباره عن بنك افتراضي كل الشركات تتعامل معاه في تحويل الاموال على الانترنت و من اشهر البنوك على الانترنت Alertpay وهو من اشهر البنوك الإلكترونية العالمية وموثوق فيه والتسجيل فيه مجانا
*سؤال* : طيب كيف اسحب فلوسي من البنك الإليكتروني ؟
*اجابه * : توجد ثلاث طرق لسحب فلوسك من البنك الالكتروني
*الاولي *: شركات تحويل الاموال مثل ويسترن يونيون
*الثانية *: الوساطة وهى شخص يسحب فلوسك من البنك على حسابه ويدفع لك كاش والوسطاء كتير جدا موجودين في جميع منتديات الربح يمكنك الاتصال باي منهم وتحديد موعد لقاء او يحولك المبلغ حواله بريديه وبعدها تحوله الاموال من البنك الإلكتروني الى حسابه.
*الثالثة* : بواسطة البطاقة البنكية ماستر كارد او فيزا و ان كنت لا تملكها يمكنك الحصول عليها من بنك كريدي اجرى كول بمصر وسعرها 15 جنيه وتستلمها في الحال وهى سهله الاستخدام وسوف يشرح لك موظف البنك كل شيء عنها
*سؤال *: انا اللغة الانجليزية عندي ضعيفة ؟
*اجابه *: هذه ليست مشكلة و اهم شيء تعرف بعض المصطلحات التي تحتاجها للتعامل مع الشركات وسوف يوجد جدول في نهاية الموضوع ببعض هذه المصطلحات
*سؤال *: ممكن اعرف لماذا انت تعرض الموضوع هذا يعنى بصراحه انت حتكسب ايه ؟
*اجابه *: اولا انا فعلا اريد ان اعمل شيء لأخواني العرب بشكل عام و هذا اقل شيء اكون قدمته ليستفيد الجميع واكتسب من خلفه دعاء او حسنه تنفعني يوم الدين
ثانيا انا سأكون الريفيرال بتاعك يعنى انت تسجل بالشركات من خلال الروابط اللي انا حسيبهالك في نهاية الموضوع ومثل ما قلت لك انا اكسب من دخولك الشركة طبعا من غير ما تخسر انت أي شيء وهكذا الناس اللي يدخلوا الشركات من خلالك وهذا شيء باختيارك لكن اريد ان اقول لك انك لو لم تسجل من خلالي فإن الشركة تبيعك كالريفيرال لأى شخص اخر وستعرف كل شيء بالتفصيل لكن خليك مركز
هكذا انت تقريبا لديك فكرة عن الموضوع و لكي تستطيع ان تستمر لازم تعرف شيء في غاية الأهمية
اولا : اليأس والملل والاحباط هم اعدائك من الان لازم تتغلب عليهم خصوصا في اول شهر او شهرين واريد ان اعرفك ان اناس كثيرين جدا جدا عملوا ثروات تعدت الملايين من هذه الشركات فقط !! للأسف الشرق الأوسط والدول العربية غائبة او ممكن تقول مغيبة تماما عن هذا المجال
ثانيا : لابد وان تثق فيا تماما واعلم اخى انى والله لو لم اعلم ان بهذا الموضوع خيرا كثيرا لما ضيعت وقتي وجهدي بلا فائدة او نفع
ثالثا : ضع هذه الصفحة في المفضلة عندك لكى تراجعها خطوة بخطوة عند الاحتياج

*نبدأ الشرح على بركه الله
*سنقوم بتقسيم المشروع الى ثلاثة مراحل
*المرحلة الاولى *: مرحلة التسجيل في البنك الإلكتروني Alert pay
*المرحلة الثانية :* مرحلة التسجيل في الشركات الربحية وهي كثيره ومنتشرة ولكن سوف نختصر التسجيل في بعض الشركات الموثوق منها فقط
*المرحلة الثالثة : *مرحلة الانتشار

في البداية و قبل كل شيء عليك تجهيز ملفين وورد أو نوت باد أو اي شيء اخر الاول تسميه حسابات بنكية والثاني تسميه حسابات شركات ، الملف الاول تضع فيه اسم الدخول و كلمة السر المتعلقة بالبنوك، والثاني تضع فيه اسم الدخول و كلمات السر المتعلقة بالشركات الربحية هذه الخطوة مهمة جدا لحفظ البيانات من النسيان

*المرحلة الاولى : *مرحلة التسجيل في البنك الإلكتروني بنك Alert pay وهذا هو الرابط الخاص به
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وصفحات شرح التسجيل في الموقع كثير على جوجل قم بكتابه جمله شرح الاشتراك في alert pay في موقع جوجل وستجد الكثير من الصفحات تشرح طريقه التسجيل
*المرحلة الثانية :* مرحلة التسجيل في الشركات الربحية
*الشركات الربحية :* وهي شركات تقدم اعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي اموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانات ، طبعا كما قلنا هذه الشركات متشابهة من حيث المبدأ ومن حيث التسجيل بها ايضا وكيفية التعامل مع كل شركة واعلم اخي وصديقي ان هذه الشركات تم اختيارها بعد عدة اختبارات من حيث التجربة و السمعة والثقة بها والمصداقية فقد قمت بالتجربة الشخصية ففي هذا العالم ستجد الالاف من الشركات الربحية النصابة وهناك ايضا شركات ربحيه صادقه موثوق بها وانا انصحك ان تشترك في جميع الشركات التي سأطرحها عليك لزياده دخلك وتأكد انه من الشركات القوية والموثوق فيها جدا والان سأعرض لك اقوى الشركات الربحية العالميه من حيث المصداقية والثقة حيث انها تعمل منذ سنين دون أي مشاكل مع اعضائها سجل واحدة واحدة وواظب علي العمل يوميا
روابط الشركات
*نصيحة هامة جدا
*ارجو من الجميع ادخال الروابط كما هي .. حتى لا يتم شراء حساباتهم .. من قبل اي دولة اجنبية مجهولة .. ونجد اننا في الاخر نساعد في الارتقاء بالدول الاجنبية .. علما بأن من يحاول نشر الموضوع .. عليه وضع الروابط الخاصة به بدل من الروابط بتاعتي .. حتى نستفيد كلنا (المنطقة العربية ) يعني ... اوعي حد يسيب الريفير فاضي .. والا سيباع من قبل اصحاب مواقع الشركات الربحية ..!!*
سعر الضغطة 10سنت وعشر اعلانات يومية يعني دولار في اليوم حد ادني 30دولار وسوف
تصل الية في اقل من شهر واكثر اذا اتبعت الشرح
حد ادني 15دولار , الضغطة 10سنت , و خمس اعلانات
حد ادني 2دولار , الضغطة سنت , 50 اعلان

حد ادني 10سنت للسحب , الضغطة سنت , واربع اعلانات يومية

الشركة تعطيك دولار هدية وتستثمره لك بربح يومي 1سنت وبدون ضغط وبدون حد ادني والسحب فوري
الريفيرال ودولار
حد ادني 2دولار للسحب , عضوية PREMIUM , الضغطة نص سنت , وعشر اعلانات يومية

حد ادني 2دولار للسحب , عضوية PREMIUM , الضغطة نص سنت , وعشر اعلانات يومية

حد ادني 2دولار للسحب , الضغطة نص سنت , وعشر اعلانات يومية
حد ادني 2دولار , الضغطة نص سنت , 10 اعلانات

وهذا شرح للتسجيل في شركة bestbux باقي المواقع يشبه التسجيل بها هذا الموقع
والشركة من افضل الشركات تعطي دولار يوميا
Username: سجل اسمك
Password: اكتب الباسورد
Confirm Pass: اعد كتابة الباسورد
Email Address: الاميل الخاص بك ياهو او جي ميل
Confirm Email: اعد كتابته مرة اخري
Alertpay E-mail: ايميك البنكي الذي سجلته
Country: اختار الدولة
Security code:رقم تأكيدي اعد كتابته
وبعد ذلك اضغط تسجيل

وبعد ذلك تقوم بالتفعيل و سوف تقوم بتسجيل الدخول
اضغط على الدخول : Login

وبعد اتمام عملية الدخول ستجد ملفك الشخصي
اضغط على مشاهدة الاعلانات : sur Ads
والان اهم نقطه وهى شرح الضغط على الاعلانات
بعدها ستقوم بالدخول على كل اعلان و لا يجوز مشاهده الاعلانات كلها مره واحده لابد ان يكون واحد تلو الاخر

انظر اعلى صفحه الاعلان وتابع الي انت تنتهي مدته الاعلان

ثم كرر العملية على باقي الاعلانات وهكذا يوميا

الان الى مضاعفه ارباحك
ستحصل على رابط الريفيرال الخاص بك
اذا سجل منه احد تعطيك الشركة 50% من ارباحه عموله لك بدون ان يخسر شيء
كل ما عليك هو جعله يسجل من هذا الرابط والحصول على المزيد من هؤلاء حتى تضاعف ارباحك

*المرحلة الثالثة والأخيرة*
مرحلة الانتشار

وبعد ان قمت بالتسجيل في البنك الإليكتروني وقمت بالتسجيل بالشركات الربحية الان اعلم يقينا انك على اول الطريق حيث ان هذه المرحلة من اخطر مراحل المشروع بأكمله حيث انك من الممكن ان تربح الاف الدولارات شهريا اذا اتقنت هذه المرحلة وعملت بجد وبمسؤوليه
انت تعلم كما قلنا انك ان دعوت عشر افراد في جميع الشركات السابقة من خلالك ستربح 150 دولار شهريا وكما تعلم انك ان دعوت 100 فرد ستربح 1500 دولار شهريا وان دعوت 150 فرد ؟ فستربح الالاف والالاف شهريا !! بطبيعة الحال كيف ؟
سؤال : كيف اقوم بدعوة هؤلاء الافراد الى الشركات من خلالي ؟
اجابه : ان هناك طرق ان اتقنتها اعلم انك ستدعو المئات في غضون اشهر

*الطريقة الاولى هي المنتديات *
الشرح

هل تعلم كم من الاشخاص حول العالم يدخلون المنتديات كل يوم ؟ بل كل ساعه ؟ بل انا لا ابالغ حينما اقول كل دقيقه ؟ كل ما عليك فعله هو ان تسجل فى المنتديات ذات الصلة بالموضوع وتبدا بشرح المشروع بشكل دقيق حتى يفهموا كل جوانب المشروع وذلك من خلال المشاركات او عمل موضوع جديد وكيف اعرف ان هذا المنتدى له صله بهذا الموضوع ؟ اقول ان ذهبت الى موقع البحث جوجل وكتبت منتدى شركات الربح ستجد مئات المنتديات حيث ان الكثير والكثير يعمل فى هذا الموضوع وانت سترى بنفسك ادخل هذه المنتديات وسجل بها وابدا بوضع هذا الموضوع ان اردت وانا اسمح بذلك فوالله ما اريد الا الفائدة والمصلحة للجميع وتذكر شيء مهم جدا !! ضع الروابط الخاصة بك بدلا من الروابط الخاصة بي لدعوة الافراد و يمكنك الحصول على رابطك من كل شركة بالدخول على كلمة Banner Advertising
وذلك حتى تعود الفائدة لك وليس لي فلو اشتركت في جميع او معظم المنتديات التي لها صله بهذا الموضوع فاعلم علم اليقين ان موضوعك سيقرأه الالاف من انحاء العالم من الذين يفهمون اللغة العربية والان اسأل نفسك كم من هؤلاء الالاف سيشترك من خلالك !! فستجد رصيدك يزيد ويزيد في كل الشركات الخاصة بك وانت لا تفعل شيء غير انك تشاهد الاعلانات الخاصة بك كل يوم كالعادة !! وهذا لان هناك من قرأ موضوعك واشترك من خلالك فبالطبع رصيدك يزيد مثلهم و لا ينقص ذلك من رصيدهم أي شيء !! فعندما تضع هذا الموضوع في أي منتدى من هذه المنتديات سيقومون بالتثبيت حيث ان هذا الموضوع في غاية الأهمية وهو من اقوى طرق الربح الموجودة على الانترنت في الوقت الحالي كل ما عليك ان تقوم به هو قص هذا الموضوع ولصقه في المنتدى بعد ان تغير الروابط الخاصة بي لدعوتك الى الشركات وتضع الروابط الخاصة بك والتي ستجده في كل شركه كما اسلفنا وانا لا اعارض فى ذلك فكلما كسبت انت كلما كسبت انا وتعم الفائدة على الجميع اعلم اخى ان الموضوع بين يديك الان فكلما اجتهدت كلما زاد ربحك ولا تتراجع ولا تمل ولا تيأس فالموضوع جد مهم وكل دقيقه تبذلها الان في هذا المشروع ستعود عليك بالربح في المستقبل واعلم ان هذه الخطوات اهم ما في المشروع حيث ان بعد ذلك ستجد نفسك تأخذ دخل كبير جدا شهريا وثابت وكل هذا متوقف على مجهودك في هذه المرحلة ...
ملحوظه مهمه : هذه الطريقة ناجحة جدا مع من هو يحب دخول المنتديات والمواقع والقراءة فكلما اكثرت من التسجيل في المنتديات وطرح هذا المشروع كلما زاد عدد القراء وزاد عدد المشتركين من خلالك ومن ثم زيادة رصيدك
اشترك الآن مشوار الميل يبدء بخطوة الموضوع حقيقي يا جماعة .. مش مجرد نشر والسلام .. بس عايز صبر وهدوء اعصاب

وفي الختام نسأل الله ان يغفر لنا ذنوبنا :)
اللهم اغفر لوالدي:)
اللهم اغفر لي ولوالدي ومن دخل بيتي من المؤمنين:)

كيف الربح من الانترنت بكل بساطه وبجدية وحقق دخل شهري 1500 دولار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-