Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| صوتيات ومرئيات | mp3
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:09 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» مركز اللغات بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:07 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:05 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:04 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:02 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:01 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:59 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:57 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:55 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:49 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها
>

شاطر | 
 

 برشلونة والريال يوقعان على "هدنة" قبل خوض معارك الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الحزين
Supervisors
Supervisors
avatar

ذكر
الْمَشِارَكِات : 43
الْعُمْر : 26
الْنِّقَاط : 57
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: برشلونة والريال يوقعان على "هدنة" قبل خوض معارك الكلاسيكو   الأحد أبريل 17, 2011 12:30 am

وقع برشلونة وريال مدريد على هدنة بعدما تعادلا 1-1 في كلاسيكو مثير ضمن الاسبوع الـ32 من الدوري الاسباني، وذلك قبل خوض معارك الكلاسيكو الثلاث.

ويتقابل الفريقان في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء، ثم في مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي أوروبا خلال الشهر الجاري.

سجل البارسا هدفه الاول من ركلة جزاء عن طريق ليو ميسي، ثم عادل النتيجة الريال بنفس الطريقة عن طريق كريستيانو رونالدو.

وتساوى ميسي ورنالدو في صدارة هدافي الليجا برصيد 30 هدفا لكل منهما. وظل الفارق ثماني نقاط بين البارسا (صاحب الـ85 نقطة)، والريال (صاحب الـ77 نقطة) .

ويغيب راؤول البيول عن نهائي الكأس بعدما حصل على البطاقة الحمراء في المباراة.

ونجح المدرب جوزيه مورينيو في إيقاف مسلسل انتصارات البارسا المتتالية في عهد بيب جوارديولا منذ عام 2008، والتي كان اخرها خماسية نظيفة في كامب نو تحت قيادة المدرب البرتغالي.

استحوذ البارسا على مجريات اللعب في الشوط الاول، ولكنه لم يظهر بخطورته المعتادة على المرمى، في حين اعتمد الملكي على الهجمات المرتدة والبقاء في الخلف لصد هجمات البلوجرانا، بينما قدم الريال شوط ثانيا مميزا خاصة بعد نزول صانع الالعاب مسعود أوزيل.

وبدأ الريال أولى انطلاقاته الهجومية عن طريق كريستيانو رونالدو الذي حاول الاختراق من الجانب الايمن ولكن الظهير الايسر ادريانو تفوق عليه وتحصل على خطأ لصالح البلوجرانا في الدقيقة الخامسة.

وسدد رونالدو ركلة حرة على طريقته الخاصة من خارج المنقطة ولكن الحارس فيكتور فالديز أمسك كرته بثبات.
ومرر البارسا أكثر من 35 تمريرة استمرت دقيقتين، وانتهت بتمريرة مباغتة لميسي الهارب من الرقابة ولكن كاسياس تمكن من التصدي للكرة في الدقيقة 19.

وسدد كريم بنزيمة كرة من على حدود المنطقة لم يتمكن فالديز من التصدي لها لتخرج للركنية، وحول رونالدو رأسية ولكنها مرت فوق مرمى الكتالوني.

وحصل جيرارد بيكي على بطاقة صفراء بداعي الاحتجاج على قرار الحكم بعدما تعرض ديفيد فيا للإعاقة داخل المنطقة من قبل ايكر كاسياس في الدقيقة 24.

وكاد الريال ان يعلن عن هدف التقدم بعدما سدد رونالدو كرة في موضع انفراد بالمرمى ولكن ادريانو تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة من امام البرتغالي الخطير في الدقيقة 31.

واخترق الارجنتيني ليو ميسي منطقة الريال بمهاراته وتمريرات زملائه وسدد بيسراه ولكن كاسياس نجح في التصدي للكرة في الدقيقة 43.

ورد الملكي سريعا براسية عن طريق دي ماريا ولكن ادريانو أخرج الكرة من على خط المرمى في الدقيقة الاخيرة من الشوط.

شوط ثاني مثير

تعاطف القائم الايمن لمرمى فالديز معه بعدما تصدى لتسديدة رونالدو القريبة من حدود المنطقة مع بداية الشوط الثاني.

وتعرض راؤول البيول لحالة طرد مباشرة بعدما أعاق فيا المنفرد من التسديد، انبرى للركلة ميسي وسددها بنجاح في وسط المرمى تقريبا في الدقيقة 53.

وأجرى مورينيو تبديلا بنزول مسعود أوزيل بدلا من دي ماريا، بينما اشترك سيدو كيتا على حساب بويول الذي تعرض للاصابة ولم يستطع إكمال المباراة.

وحل بوسكيتس محل بويول في الدفاع بجوار بيكي، بينما اتخذ المالي كيتا موقع سيرجيو في الوسط.

ونفذ البارسا هجمة منظمة مستغلا إحباط الريال، وسدد تشابي هيرنانديز كرة من على حدود المنطقة ولكنها ارتطمت بالعارضة وتخرج لتحتسب ركلة مرمى.

كما دفع مورينيو بالمهاجم ايمانويل اديبايور بدلا من تشابي الونسو وعلى الجانب الاخر اشرك جوارديولا ابراهيم افيلاي على حساب بيدرو.

وسنحت فرصة لاديبايور امام المرمى ولكن الدفاع الكتالوني تدخل في الوقت المناسب لتعود الكرة بسهولة إلى فالديز في الدقيقة 68.

وحصل البديل الفارو اربيلوا على بطاقة صفراء بسبب اعاقة فيا في وسط ملعب البارسا لاحباط تنفيذ هجمة مرتدة.

وحصل الريال على ركلة جزاء، بعدما أعيق مارسيلو، انبرى للكرة رونالدو وسددها على يسار فالديز ليعلنها تعادل 1-1 في الدقيقة 82.

اشتعلت المباراة بعد التعادل وهاجم كلا الفريقان بضراوة، وسدد خضيرة كرة أرضية ولكن فالديز أمسك كرته بثبات، قبل أن يطلق الحكم صافرة الختام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

برشلونة والريال يوقعان على "هدنة" قبل خوض معارك الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| افلام | mp3 :: رياضه واخبار :: المنتدى الرياضى العام :: منتدى كرة القدم-