Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| صوتيات ومرئيات | mp3
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:09 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» مركز اللغات بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:07 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» وكالة البحوث والتطوير بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:05 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» مجمع مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:04 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» كلية العلوم المالية والإدارية بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:02 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» كلية العلوم الإسلامية بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:01 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:59 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» المكتبة الرقمية بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:57 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:55 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة المدينة العالمية الثلاثاء يوليو 21, 2015 10:49 pm من طرف ‎أبو أنس الحضرمي «منتديات ساينس بنها
>

شاطر | 
 

 برج الجوزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسلمه وافتخر
شاب افضل جديد
شاب افضل جديد
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 98
الْعُمْر : 31
الْنِّقَاط : 132
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 3:00 pm

هذا مايعجبني في مواليد برج الجوزاء

-خفة الروح ، الحذاقة ، الترتيب والنظام ، التوافق مع الاخرين ، مهارةالحركة ، الشرف والأمانه ، استقلالية الشخصية ، قوة النظر ، عزة النفس ،الذكاء والعبقرية ، طيبة القلب ، لباقة الحديث ، المثالية والنزاهه ، سرعةالهدوء ، رقة الطباع ، الشفافية والجاذبية ، حسن الاخلاق .

هذا ما لا يعجبني في مواليد برج الجوزاء

-الثرثرة بعض الشئ ، الفضول ، الميل إلى تقلب الرأي ، المزاج العصبي ،إهمال الصحة ، التردد، قله المثابرة ، الارهاق في العمل ، تقلبات الحياةالعاطفية ،

الجوزاء الرجل :.

-اذا اجتمعت معه في سهرة معبعض الاصدقاء فسوف ترينه وهو مشرق وجلي متميز واستاذ في القاء النكت ،يذهب الوقت بينكما دون ملل ، وللحق سوف تكونين مفتونه به بلا جدال .

والرجلالجوزاء مزواج او على الاقل يمتلك حبيبين في وقت واحد حتى ولو هرب منهالعمر وصدقيني اذا قلت لك انه ان لم يفعلها فسوف يعوض هذة الازدواجية فياشياء اخرى مثل امتلاك منزلين او سيارتين ، المهم انه سوف يضيف الى رصيدةملكية مزدوجه جديدة .

الجوزاء المرأة :.

عزيزي الرجل :اذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امراة فعليك بامرأة من مواليد برجالجوزاء (الله يستر الحين بيزعلوا علي بنات الابراج الثانيه ) ، وستضمنلنفسك على اقل تقدير اثنتتين او ثلاث نساء في امرأة واحدة .

فيشبابها المبكر تجد انك امام لغز محير ولكنها كلمات تقدمت في السن وازدادنضوجها اصبحت اكثر وضوحاً ، فهي امرأة جذابة وجليس انيس ولديها القدرة علىتغيير حزنك والأمك الى فرحة وسعادة بنكت ذكية مرحة .

انسانه حساسهورومانسية ومبدعه (ادلعي ياكايدتهم ياجوزاء) ، مضيافه وربة منزل ماهرةتجيد استقبال ضيوفها وتوجية حديثهم ، لديها من اللباقة والذوق الذي يجعلهاتتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي وحتى اخر الأحداث السياسية ( يعني ثرثارةبااختصار).

لكن احذر ان تنفعل المرأة الجوزاء او تنفعل ، فلو حدث هذا فلن يستطيع احد ان يهدئ من روعها .

المرأةالجوزاء رفيق درب رائع بها كل ماتتمني فهي على استعداد لان تشاهد معكمبارة في الملاكمه صباحاً وتشاهد حفلاً بالاوبرا مساء ( طبعاً هذولاءالغربيات ماعندنا اوبرا حنا ، بس الجنادرية ) ، لديها انوثه طاغيه تبدولجميع من حولها مغرية وجذابة تلاحظ كل مايدور حولها وتستوعبه ولديها الرايالصحيح والحل المنطقي فحاول ان تسمع نصائحها ،،

اذا كانت زوجتكجوزاء فيها مرحة ولطيفة تحب اطفالها وتنمى لهم شخصياتهم المستقلة ،واطفالها يثقون فيها وينفذون اوامرها ، وصحة اطفالها معاها جيدة.

الجوزاء الطفل :.

الطفلالجوزاء يتميز انه سريع الحركة مشاغب الله يعين ابوه وامه عليه مرجوجبالطبع طالع لخاله اهاهاههاا يكسر كل الي في المطبخ والصاله ، يعنيبااختصار طفل مصيبه مدمر ،،

ولكن الصبر علية فسوف يكون بمشئه للهمتفوق دراسياً ، متميزاً بين رفاقه ، يلتقط العلوم بسرعه ويجيب على اصعبالمسائل يعني بااختصار ( دافور زي الهايم اهاهاهاههاا ) ، ايضاً محبوب بينزملائه ومدرسية وذلك لجاذبيته وفصاحته وقدرته على التعبير عما يريد بوضوح .

ابنتكمالطفله الجوزاء لديها قدرة هائله على ان تبكي في اليوم اكثر من مائه مرةوبحرارة ودموع ( يعني عطها جدتها ) ولكنها تنقلب في الحال الى الضحك ( اماصحيح اطفال اخر زمن يمزحوا مع ابائهم) ،،

طباعه من شخصيته :.

لاياخذ الامور بحمل الجد ، لا يفرط في حقوقه ، يحب وضع المقالب المرحة فيالاخرين ، يغضب من كل انسان لا يحبة او لايهتم فيه ، طويل البال ، صبور ،ذكاؤه حاد ، روحه مرحه جداً وهذه سبب رئيسي في حب الناس له ، شخصيهدبلوماسيه ، انيق في ملابسه ، الحياة لدية عالم ملئ بالاثارة والمرحالدائمين واصدقاءة واحباؤه الزهور التي تعطي للحياة مباهجها .

الجوزاء والعمل :.

بارعفي فن التسويق لقدرته الفائقه على الاقناع ، دبلوماسي بارع ينجح في صياغهالمواقف السياسية وتحليلها ، ينجح في المهن التي تتطلب الذكاء والعبقرية .

الجوزاء والصحة :،

التوترالدائم الراجع الى حالة التردد ترهق جهازه العصبي الامر الذي يؤدي الىفقدان التوزان النفسي ، فتسوء الامور عندها يشعر بالالم واوجاع الرأسوالتي تعتبر من اكثر الالام التي يشكوا منها الجوزاء .

الجوزاء ونصيبه من المال والحظ :.

يتمتعبرج الجوزاء بحظ وافر ( في ذي مااعتقد والله الحظ بصوب وانا بصوب ) ، لديةحظ وافر في شئون البيع والشراء وبخاصه التسويق ولا تنس صفة الفضولية التييحسن استثمارها فتدر عليه الكثير من الارباح .

· الجوزاء ..... الحب والزواج :.

بالنسبه للرجل الجوزاء :،

عندمايحب الجوزاء تتدفق منه مشاعر الدفء والحنان وكأنه شاعر عاشق ، برغم انهشخصية رومانسيه لكنه يعرف كيف يحيط من احبه بالحنان والدفء ، يستطيع انيعبر عن حبه بألف طريقة ، وان ينزع من قلب من احب اي غضب او غيرة ، تشعرينمعه بأنه ملكك انت وحدك وتنسين كل شكوكك ، مغرم بكِ بقوة ، غيور عليكي فهويعرف مدى حبك له ، يسعى لكي يتملكك ، ذكاؤه حااد ، وعواطفه الجياشه وعقلةالمتحضر يجعله يسعى إلى امرأة تحمل بين طياتها نفس مستواه الفكري والعاطفي، يهتم بالعقل في المرأه ، يرغب في التنوع ويرجع ذلك الى طبيعته المتغيرةفاذا أردت ياعزيزتي ان تكوني المرأة الوحيدة في حياته فعليك ان تظهريبمظهر العديد من انساء ويجب ان يراك في عينه كل يوم امرأة اخرى .

وهوبارع في رواية العديد من القصص والخيالات المشوقه ولذلك على زوجته ان تسعىدوماً الى ان تكون مستمعه جيدة وان تشعرة بالإثارة والمتعه ( يعني تبكشعليه تقول له وش هالجمال ايش هذا الحلاوة ايش القصه الجميلة دي ) فإرضاؤههو الوسيلة لتملكه وإالا سرعان مايدب الملل في اوصاله ويحمل في افكارهوعواطفه ويذهب يتزوج عليكي اهاهاههاها ( نصيحه اذا سواها ساطور + كيس اسود) (عمليه ناجحه 100%) .

النصائح المختصرة المفيده لمواليد برج الجوزاء :.

- من راقب الناس مات هماً .

- ذكاؤك موهبه من الله فاستثمرها في الخير .

- العبقرية هي صنع ماينفع الناس .

- توافقك مع الناس يرجع الى احترامك وتقديرك لهم .

- الجاذبية والأنس والرقة والانوثه ليست ذات قيمه اذا لم تبادلي من يحبك حباً بحب .

- لاتتدخل فيما لايفيدك حتى لاتفقد من يحبونك
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلمه وافتخر
شاب افضل جديد
شاب افضل جديد
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 98
الْعُمْر : 31
الْنِّقَاط : 132
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 3:02 pm

لدىمواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة. هم وبشكل دائم يقومونباكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. هم متألقون، أذكياءومنطلقون، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع. وقديصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو أن تجاريه. الازدواجية فيشخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي...شخص تتعامل معه. أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، طائش وعرضة لأنيرتكب نزوة. وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أنينهي معظم الأشياء التي بدأها. والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أنلديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلىتعدد الاهتمامات لديه وتنوعها. يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهمكما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم البتول
Supervisors
Supervisors
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 2507
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 3489
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 4:11 pm

-الثرثرةبعض الشئ ، الفضول ، الميل إلى تقلب الرأي ، المزاج العصبي ،إهمال الصحة ،التردد، قله المثابرة ، الارهاق في العمل ، تقلبات الحياةالعاطفية ،

هههههههههههههههههههههههههه
ثرثارين هههههههههههههههههههههه
انا مليش دعوه عايزه برج القوس
مستنيه البرج
بس اوعي ينهد
هههههههههههههههه
تسلمي



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أسفا لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره ، وكلما قرب من القبور قوى عنده الفتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 4:36 pm

ههههههههههههههههه
اشمعنى دى الى مسيكتى فيها الثرثره دى بقى نسبيه ههههههههههههههههههه
وسبتى كل الميزات الى فوق ومسكتى فى دى اصبرى وانا اجبلك القوس وخصوصا العيوب هههههههههههههههههههههه


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم البتول
Supervisors
Supervisors
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 2507
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 3489
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 4:37 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
ماشي مستنيه
هههههههههههههههههههه



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أسفا لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره ، وكلما قرب من القبور قوى عنده الفتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 4:47 pm

برج القوس
المرأة في برج القوس:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إمراة برج القوس تفضل العيش ببساطة بعيدا عن التعقيدات والمشاكل والمواقفالمضطربة تنظر الى الحياة بتفاؤل وامل، ترى الامور بمنظار ايجابي ومشرقتستهويها الشهرة واضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع.
تواجه مشاكلها ببرودة اعصاب وان شعرت بالالم العميق في داخلها لا تجيد حلمشاكلها بينما هي ماهرة في حل مشاكل الاخرين وتقبل التحدي الذي يستنفدقواها وقدرتها العقلية وفي احيان اخرى تستسلم للواقع، تتقن فن الهروبوالتملص من المسؤوليات، صاحبة برج القوس ذكية تجيد انتهاز الفرص واستغلالقدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور.

تبحث مشاكلها او تتحدث بعفوية تامة دون ان تقصد غاية ما او خلفيات معينة،تميل الى الحوار بمنطق ولديها قدرة على الاقناع، واضحة جدا وصريحة تختصرالطرق الملتوية وبامكانها تحويل حالة الحب الى حالة صداقة ونسيان الماضيتهتم للحاضر والمستقبل دبلوماسية في تعاملها، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلقاجواء لطيفة واضفاء روح طيبة ومرحة.

حاجتها الى الحرية كبيرة وبشكل مطلق في مختلف الامور والشؤون، عملية،جريئة نشيطة تنقل عدوى نشاطها الى الاخرين ولديها رغبة في قيادة الاخرينتصبو الى علاقات انسانية واجتماعية تملك حسا انسانيا كبيرا وحسا عميقابالعدالة تعلق اهمية كبرى على الناحية الروحية والثقافية والسعي وراء كلمعرفة واطلاع. تحتاج الى الحب في كل لحظة في حياتها.. تتصرف بحرية معحبيبها تحاول مشاركته شؤونه واهتماماته قد لا تنسى الاساءة لكنها ليستحقودة تتقن فن التطنيش تعشق الاطفال وتلقنهم روح التسامح والصدقوالاستقامة.
عصبية من كره للكسل والخمول
جارحة في كلامها ولكن هذه الجارحة هي نفسها المبلسمة للجراح



ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم البتول
Supervisors
Supervisors
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 2507
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 3489
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 4:58 pm

هههههههههههههههههههههههههه
دي انا والله بالضبط
يعني انا مش بؤمن بالابراج
بس دي انا
ههههههههههههههههههههه
مرسي ليكي يا قمر



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أسفا لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره ، وكلما قرب من القبور قوى عنده الفتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaHmOuD SaLaH
Web Master
Web Master
avatar

ذكر
الْمَشِارَكِات : 10554
الْعُمْر : 26
الْنِّقَاط : 19224
السٌّمعَة : 243

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 5:01 pm

لثرثرة بعض الشئ ، الفضول ، الميل إلى تقلب الرأي ، المزاج العصبي ،إهمال الصحة ، التردد، قله المثابرة ، الارهاق في العمل ، تقلبات الحياةالعاطفية ،
.............
على فكره انا جوزاء بس مش كده خااااااااااااااااااااااااااالص



تابع احدث الوظائف المتجدده يوميا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



‎(((((((يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم من فضلك)))))))
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sciencebenha.alafdal.net
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 5:11 pm

هههههههههههههههههه
على فكره الجوزاء مش ثرثارين خاااااااالص والله دا كلام
اهم حاجه العبقريه والذكااااء هههههههه


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم البتول
Supervisors
Supervisors
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 2507
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 3489
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   الخميس ديسمبر 09, 2010 10:03 pm

ههههههههههههههههههههههه
ثرثارين
فرحانه فيكو
هههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أسفا لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره ، وكلما قرب من القبور قوى عنده الفتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحياه
:: شـاب افضل ذهبى ::
:: شـاب افضل ذهبى ::
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 3884
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 5157
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   السبت ديسمبر 11, 2010 3:44 pm

ههههههههههههههه
اشمعنى دى الى مسكتيها انا على طول معاكى شوفتى كده منى
ههههههههههههههه
خدى الايجابيات ماشى ههههههههههههههههه


ليست مشكله اذا حلمت بشئ ولم يتحقق يكفى انه جعل شفاتى تبتسم لمجرد الحلم به
1][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][size=18]ان مرت الأيام ولم تروني ؟!

فهذه مشاركتي فتذكروني ..

وان غبت ولم تجدوني!!

أكون وقتها بحاجة للدعاء فدعولي،،

وعَدَتِ الصبـَر أَصبَــرِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم البتول
Supervisors
Supervisors
avatar

انثى
الْمَشِارَكِات : 2507
الْعُمْر : 25
الْنِّقَاط : 3489
السٌّمعَة : 12

مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء   السبت ديسمبر 11, 2010 5:09 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احسن عجبتني
ثرثااااااااااااااااااااااااااااااارين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أسفا لعبد كلما كثرت أوزاره قلّ استغفاره ، وكلما قرب من القبور قوى عنده الفتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

برج الجوزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Science benha | منتديات كلية علوم بنها|خدمات علوم بنها| اسلاميات| برامج | صور| افلام | mp3 :: منتديات الشباب والبنات :: منتدى البنات-